أسئلة وأجوبة للتلفزيون الخارجي / حاوية جهاز العرض!

 

1.لماذا لا يعمل نظام التبريد بالمروحة؟

أولاً ، يرجى التحقق من أن طاقة التيار المتردد بجهد 12 فولت تعمل أم لا؟ ثانيًا ، يرجى التحقق من درجة حرارة البيئة ، إنه نظام التبريد الحراري ، إذا كانت درجة الحرارة أقل من 28 درجة مئوية ، فستتوقف المراوح عن العمل.

2- لماذا تحتاج إلى تلفاز خارجي / حاوية جهاز عرض؟

تمامًا مثل الأشياء الأخرى التي تضعها ببساطة خارج التلفزيون / جهاز العرض ، فهو محمي من الطقس ومصمم خصيصًا للاستخدام في الهواء الطلق. هل تضع أريكتك في غرفة العائلة بالخارج؟ من المرجح أن تشتري شواية خارجية ومجموعة فناء مصممة للاستخدام في الهواء الطلق. التلفزيون الداخلي / البروجيكتور ليس مثاليًا للاستخدام في الهواء الطلق لعدة أسباب.

كابينة تلفزيون خارجية

3. ما هو تصنيف IP لمقاومة الغبار للماء؟

يشير تصنيف IP إلى الظروف الخارجية التي يمكن أن يتحملها صندوق التلفزيون / المشروع ويصف مستوى الحماية أثناء الاستخدام عند تعرضه للرطوبة والغبار الداخل إليه. على سبيل المثال ، IP55 ، يسرد الرقم الأول فرصة الحماية من الغبار. يعني التصنيف "5" تخزينه بسهولة بعيدًا وحمايته بشكل صحيح من الغبار. الرقم الثاني يسرد مستوى الحماية ضد الرطوبة. يشير التصنيف "5" إلى أن الشاشة محمية من نفاثات الماء من جميع الاتجاهات ولكنها لا تزال تعمل.

4. ما هي فترة الضمان للتلفزيون الخارجي / ضميمة جهاز العرض؟

السكن مع ضمان لمدة 3 سنوات ، تأتي مكونات الدائرة مع ضمان محدود لمدة سنة واحدة على قطع الغيار والعمالة في تاريخ الأصل ، الحصول على بائع تجزئة أو مُركب معتمد. انظر سياسة الضمان للحصول على التفاصيل.

5.هل أحتاج إلى نظام تدفئة داخل العلبة؟

وظيفة السخان الاختيارية ، لن يختارها 95٪ من العملاء لأن معظم أجهزة تلفزيون LED الأحدث يمكن أن تعمل تحت 0F ، قد يكون السخان فكرة جيدة إذا كنت تخطط لاستخدام التلفزيون الخاص بك غالبًا في درجات حرارة أقل بكثير من 20F. ولا تنسَ أن هذه السخانات يجب أن تظل متصلة على مدار 24 ساعة في اليوم - فهذه كمية كبيرة من الكهرباء تضيع لمشاهدة التلفزيون في درجات الحرارة الباردة.

6. هل يحتاج التلفزيون / حاوية جهاز العرض إلى التجميع؟

يتم تجميع معظم المكونات قبل الشحن ، وهناك عدد قليل من المكونات اللازمة لسهولة تركيب جهاز التلفزيون في العلبة الخاصة بنا. من السهل أيضًا القيام بذلك ، اتبع دليل التثبيت.

7. هل ال حاوية التلفزيون في الهواء الطلق دعم شاشة عالية السطوع في وضح النهار؟

أولاً ، يمكنك اختيار الوظيفة الاختيارية المضادة للانعكاس لتقليل الوهج وتحسين جودة المشاهدة.

ومع ذلك ، فإن أي تلفزيون يتم عرضه في الهواء الطلق أثناء النهار في ضوء الشمس المباشر لن يكون حيويًا مثل مشاهدة التلفزيون في الداخل ، يجب أن يكون تثبيت العلبة في منطقة مظللة أفضل ، كما نوصي باختيار التلفزيون / العرض عالي السطوع ، الحد الأدنى للسطوع 500 نت.

8. ما هي إجراءات الإرجاع أو الإصلاح؟

DeerTV تمتلك المرفقات ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام من تاريخ الشراء ، وتخضع المرتجعات لرسوم إعادة تخزين بنسبة 15٪ وتكاليف الشحن ، ولكي تكون مؤهلاً للعودة ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها ، يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

9. هل أحتاج إلى مكبر صوت خارجي مقاوم للماء؟

لا ، العلبة بها فتحة إخراج الصوت ، كيف يحدث ذلك ، إذا كان صوت التلفزيون الخاص بك صغيرًا أو كنت بحاجة إلى إخراج الصوت الجيد ، فمن السهل توصيل التلفزيون وتمرير كبل الصوت مع العلبة؟

10. أين تشتري DeerTV نسيج؟

يمكنك العثور على DeerTV يمكن العثور على العبوات من خلال العديد من البريد الإلكتروني عبر الإنترنت أو التجار المحليين في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت تفضل شراء وحدة محليًا وتجد صعوبة في الحصول على وكيل مركبات سمعية وبصرية محلي لإعداد العلبة الخاصة بك ، فيرجى الاتصال بنا.

أضيف للتو إلى قائمة أمنياتك:
المفضل لدي
لقد أضفت هذا المنتج للتو إلى سلة التسوق:
تخفيضات

غير متوفرة

بيعت بالكامل

EnglishJapaneseFrenchGermanItalianSpanish

Be the First to Know

Sign up for newsletter today.

FAQs for outdoor TV / Projector enclosure!

1.Why the fan cooling system does not work?

First, please check the 12V DC power-in is working or not? Second, please check the enviroment temperature, it is the thermostatically cooling system, if the temperature is less than 28C, the fans will stop work.

2.Why do I want an outdoor TV / Projector Enclosure?

Just like other things that you simply place outside TV/projector is weather protected and specifically designed for outdoor usage. Would you put your sofa in the family room in outside? You’d most likely buy an outdoor Grill, and a patio set both created for outdoor use. An indoor TV/projector isn’t ideal for use outdoors for a lot of reasons.

3.What is an IP rating for waterproof?

The IP  rating indicates the external conditions TV/project enclosure can withstand and describes the level of protection during use when subjected to moisture and dust entering it.  For example, IP55, The first number lists the opportunity to protect against dust. A “5” rating means readily stored away properly protected against dust. The second number lists the level of protection against moisture. A “5” rating suggests that the display is protected from jets of water from all directions but still operates.

4.What is the warranty on TV / Projector Enclosure?

The housing with 3years warranty, the circuit components come with a 1-year limited parts and labor warranty on the date of original obtain a certified retailer or installer. See warranty policy for details.

5.Will I require a heater within the Enclosure?

The heater function for optional, 95% customer will not choose it because most of latest LED TV can work under 0F, the heater may be a good idea if you are planning to use your television often in temperatures well below 20F. And don’t forget, those heaters have to remain connected 24hrs a day – that’s a lot of electricity to waste to watch TV in cold temperatures.

6.Will the TV / Projector Enclosure require assembly?

Most of the components are assembled before the shipment, few component is necessary for easy installation of your TV in our enclosure. It is also easy to do that follow with the installation Guide.

7.Does it supports the sunlight readable in daylight?

First, you can choose the optional Anti-Reflective function to reduce glare and improve viewing quality.

However, any TV viewed outdoors during the day in direct sunlight will not be as vivid as watching television indoors, installation the enclosure in a shaded area should be better, also recommend you choose the high brightness TV/ projector,  min brightness 500nits.

8.What are return or repair procedures?

DeerTV Enclosures possess a 30-day money-back guarantee from the purchase date, returns are subject to a 15% restocking fee and the shipment costs, To be eligible for a return, your item must be unused and in the same condition that you received it, must also be in the original packaging.

9.Can it use external waterproof audio speaker?

No, the enclosure has the audio out hole, how ever, if your TV audio out is small or you need the good audio out, it is simple to connect TV and pass the audio cable with the enclosure?

10.Where to buy the DeerTV Enclosure?

You can find the DeerTV enclosures can be found through various online e-tailers and local dealers in USA.If you prefer to purchase a unit locally and have difficulty getting a local AV dealer to set up your enclosure, please contact us.

Just added to your wishlist:
My Wishlist
You've just added this product to the cart:
Go to cart page
Sale

Unavailable

Sold Out